جامعة الملك خالد

اليوم العالمي للجودة بكلية الاقتصاد المنزلي 1440هـ

اقيمت فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للجودة في كلية الاقتصاد المنزلي يوم الثلاثاء الموافق 5/3/1440هـ  بحضور وكيلة الكلية أ. فهدة السديري و عدد من أعضاء الطاقم التدريسي والإداري والطالبات، حيث اُفتتحت الفعالية بآيات من الذكر الحكيم، ثم ألقت بعدها وكيلة الكلية للتطوير والجودة أ. سارة العمري كلمة الافتتاحية، ثم توالت فقرات الحفل كما هو موضح في الفيديو المرفق،  وفي ختام الفعالية تم التجول في الركن المصاحب الذي احتوى على توزيعات وكتيبات ومطويات ولوحات تهدف إلى نشر ثقافة الجودة في الكلية وقد اشتملت على بعض مفاهيمها ومتطلباتها كالثقة، كما تم نشر رؤية ورسالة وأهداف الكلية وبرنامجي الاقتصاد المنزلي وتصميم الأزياء، بالإضافة إلى بعض الأعمال التي شاركت بها الطالبات وتختص بهذه المناسبة.
عربية

مدير الجامعة : بحلول عام 2030 نسعى لنكون ضمن أفضل 200 جامعة عالميًّا

أكد معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي أن الجامعة عملت وبمشاركة نخبة من منسوبيها من مختلف الجهات، وعدد من أفراد المجتمع المحلي، بالإضافة إلى خبراء مختصين على إعادة صياغة استراتيجيتها بهدف تطويرها ومواءمتها مع الخطط التنموية للدولة وفي مقدمتها رؤية المملكة 2030 وبرامج التحول الوطني 2020 وخطة وزارة التعليم (آفاق). وأشار معاليه إلى أن الجامعة اتخذت قراراً بتطوير... المزيد
عربية

مشاركه الاقتصاد المنزلي ( معرض القبول )

شاركة كلية الاقتصاد المنزلي في معرض القبول الذي نظمته عمادة القبول والتسجيل برعاية مدير الجامعة وهو معرض تعريفي لطلاب التعليم العام يعرفهم بجميع التخصصات في الجامعه  صور من ركن كلية الاقتصاد المنزلي :                  
عربية

برنامج ترفيهي و تعليمي للاطفال

            اقامت كلية الادارة والاقتصاد المنزلي برنامج ( ترفيهي وتعليمي للاطفال )  باشراف الاستاذة مرام القيسي  وقد حضر عد من كبير من الاطفال واطفال الحضانه التابعه للكلية  اولاد من سن 3 الى 6 سنوات والبنات من سن 3 الى 9 سنوات  وقد شارك الحفل فرقة روناس  في يوم الاحد الموافق 10-7-1437هـ في الساحة العامه في مبنى أ ..
عربية

معرض تغذية الحامل والمرضع

          تحت رعاية عميدة كلية الادارة والاقتصاد المنزلي الاستاذة ندى الهزاني  تم اقامة معرض ( تغذية الحامل والمرضع ) تحت شعار صحة طفلي في غذائي  وذالك يوم الخميس 15-6-1437هـ في عسير مول ومنسقة البرنامج الدكتوره هبة غمري  وبمشاركة طالبات العزيزات  وقد شهد حضور  ملفت وكثيف ..  
عربية

معرض بنات تك

  برعاية كريمة من عمادة شؤون الطلاب ووكالة العماده لشؤون الطالبات  اقام نادي أثر بأشراف رئيسة النادي الاستاذه/ روابي سعد  بالحضور لبرنامج ( بنات تك ) من اعداد وتنفيذ اعضاء النشاط اداريات وطالبات بكلية الادارة والاقتصاد المنزلي  وتضمن البرنامج اهداف وقوانين شبكات التواصل الاجتماعي وتطرق البرنامج لايجابيات وسلبيات السوشل ميديا . وتحدث بعض الطالبات عن بعض القصص حدثت من تلك البرام  وقد شاركن بعض الحاضرات ببعض الاسئلة وتم الجواب عليها لتعم الفائدة  وكان هناك لقاء لبعض الشخصيات المستفيده بتلك البرامج ومنها المشاريع الصغيرة ..  
عربية